We use cookies to ensure a better browsing experience. If you continue to use this website it is assumed that the user SIA satisfied and consent to its use of cookies. To learn more, visit out "Privacy Policy"
1- اوتي ريني، مديرة تعليم توركو بفنلندا السابقة، فنلندا
2- د. سهير القرشي، مديرة جامعة دار الحكمة
3- أن نيلسون، مديرة مركز الدراسات الحديثة في التعليم العالمي بكلية إعداد المعلمين بجامعة أريزونا بالولايات المتحدة
مدير الجلسة: رزانا البنوي
أسباب التميز في التعليم الفنلندي
التعليم بين النمطية والابتكار
التعليم بين النمطية والابتكار من وجهة نظر أمريكية
الجلسة الثانية
الجلسة الثالثة:
عرض الضيوف الجماعي
1- د. فهد الشايع- جامعة الملك سعود
أستاذ المناهج وتعليم العلوم-
رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)
2- د. محمد الملحم- أرامكو
رئيس البحوث العلمية في شركة أرامكو السعودية
3- د.زكي صديقي- جامعة أم القرى
بروفسور ومستشار التعليم المؤسسي.
مدير الجلسة: د. عادل باوزير
ممارسات فاعلة في التطور المهني المستمر للممارس التربوي
نظرة استشرافية للابتكار في مستقبل التعليم
كيف نجعل مدارسنا مؤسسات متعلمة
1- د. عادل باوزير، جامعة جدة
أستاذ مساعد بجامعة جدة، كلية التربية، قسم المناهج والتدريس
2- د. معجب الزهراني، التعليم
مستشار بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، ومدير مركز التميز بتعليم جدة.
3- د. صلاح معمار
مدير إدارة التدريب للإشراف على البرامج التدريبية ومركز التدريب الوظيفي في الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا
مدير الجلسة: د. خالد الظاهري
الحوار بين القيادة والابتكار
دور مؤسسات التعليم العام في تعزيز التحول نحو اقتصاد المعرفة
البيئة المعززة للتفكير
الجلسة الثانية:
عروض الأوراق العملية
1- روحي خان، مديرة مشروع خبرات بجامعة أريزونا
2- د. درو ويتورث، أستاذ مساعد بجامعة مانشستر-بريطانيا
3- د. صادق المالكي، أستاذ مشارك بجامعة دارالحكمة
مدير الجلسة: د. فريدة لاري
الابتكار في التطوير المهني
الابتكار في استخدام التقنية في العملية التعليمية
القيادة بين الاحتراف والابتكار
For an optimal experience please rotate your device to portrait mode