1- اوتي ريني، مديرة تعليم توركو بفنلندا السابقة، فنلندا
2- د. سهير القرشي، مديرة جامعة دار الحكمة
3- أن نيلسون، مديرة مركز الدراسات الحديثة في التعليم العالمي بكلية إعداد المعلمين بجامعة أريزونا بالولايات المتحدة
مدير الجلسة: رزانا البنوي
أسباب التميز في التعليم الفنلندي
التعليم بين النمطية والابتكار
التعليم بين النمطية والابتكار من وجهة نظر أمريكية
الجلسة الثانية
الجلسة الثالثة:
عرض الضيوف الجماعي
1- د. فهد الشايع- جامعة الملك سعود
أستاذ المناهج وتعليم العلوم-
رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)
2- د. محمد الملحم- أرامكو
رئيس البحوث العلمية في شركة أرامكو السعودية
3- د.زكي صديقي- جامعة أم القرى
بروفسور ومستشار التعليم المؤسسي.
مدير الجلسة: د. عادل باوزير
ممارسات فاعلة في التطور المهني المستمر للممارس التربوي
نظرة استشرافية للابتكار في مستقبل التعليم
كيف نجعل مدارسنا مؤسسات متعلمة
1- د. عادل باوزير، جامعة جدة
أستاذ مساعد بجامعة جدة، كلية التربية، قسم المناهج والتدريس
2- د. معجب الزهراني، التعليم
مستشار بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، ومدير مركز التميز بتعليم جدة.
3- د. صلاح معمار
مدير إدارة التدريب للإشراف على البرامج التدريبية ومركز التدريب الوظيفي في الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا
مدير الجلسة: د. خالد الظاهري
الحوار بين القيادة والابتكار
دور مؤسسات التعليم العام في تعزيز التحول نحو اقتصاد المعرفة
البيئة المعززة للتفكير
الجلسة الثانية:
عروض الأوراق العملية
1- روحي خان، مديرة مشروع خبرات بجامعة أريزونا
2- د. درو ويتورث، أستاذ مساعد بجامعة مانشستر-بريطانيا
3- د. صادق المالكي، أستاذ مشارك بجامعة دارالحكمة
مدير الجلسة: د. فريدة لاري
الابتكار في التطوير المهني
الابتكار في استخدام التقنية في العملية التعليمية
القيادة بين الاحتراف والابتكار
للحصول على تجربة مثالية، يرجى تحريك جهازك إلى وضع عمودي