يتم التسجيل بالجامعة عبر الخطوات التالية:
1. تعبئة طلب استمارة القبول الإلكترونية على موقع الجامعة.
2. دفع رسوم استمارة القبول ويتم التسديد نقدًا بقسم المحاسبة، أو بواسطة الشيكات أو الحوالات البريدية لأمر جامعة دار الحكمة.
3. زيارة مكتب القبول بالجامعة لتسليم المستندات المطلوبة لفتح الملف.
4. التسجيل للاختبارات المطلوبة (حسب التخصص) بمكتب القبول.
5. في حال اجتياز جميع متطلبات القبول، سيتم إرسال خطاب القبول عبر البريد الإلكتروني.
6. تأكيد التسجيل في مكتب القبول عن طريق تسليم إيصال رسوم حجز المقعد.
7. استكمال إجراءات التسجيل واستلام الجدول الدراسي وملحقاته.
و لمزيد من المعلومات حول طريقة التقديم للبكالوريوس انقر هنا و للماجستير انقر هنا