Sign In
Raida Logo.jpg

يسعدُّ جامعة دار الحكمة مشاركتكم بفخر واعتزاز قصص نجاح خريجاتها والاحتفاء بإنجازاتهن الرائدة المُستلهمة من رؤية ورسالة الحكمة التي تسعى لتعليم الإبداع والابتكار وإعداد رائدات الوطن المشاركات في مسيرة بنائه.




نجاة أنس با حكيم

نجاة با حكيم هي خريجة من كلية القانون في جامعة دار الحكمة، عملت مع العديد من الشركات المحلية والعالمية لعدة سنوات، واكتسبت خبرات مختلفة على الصعيدين الشخصي والمهني. احتضنت نجاة حلمها منذ نعومة أظفارها، مدركة بأنها ستشكل علامة فارقة في مجال عملها، ثم قامت بتأسيس مكتب المحاماة الخاص بها نهاية العام الماضي.


ريم و رنا قراش

كانت بداية عمل الأختين مع والدتهم في إدارة شقق فندقية. جمعت ريم -خريجة الأعمال المصرفية والتمويل- بين الدراسة بجدول جزئي والعمل مع والدتها خلال الدراسة في الإدارة المالية. بينما رنا -خريجة قسم التصميم الداخلي- أضافت لمساتها الفنية على العمل، مستوحية تصميم هوية فنادق(شدا ) التي تجسد ثقافة أهل الجنوب. وقد أصبح-الآن- لديهم سلسلة فنادق في مدن المملكة والإمارات الشقيقة.

https://shadahotels.com/
instagram logo.jpeg shadahotel





لينا محمد الخريجي

تخرجت لينا الخريجي من جامعة دار الحكمة قسم إدارة نظم المعلومات. خلال عملها موظفة في أحد البنوك، اكتشفت خلالها شغفها بتصميم المجوهرات. وبدأت بالعمل على تأسيس شركة مجوهرات منافسة على مستوى عالمي بعد حصولها على شهادة في هذا المجال، ثم شغلت منصب المصممة في شركتها التي أسستها مع أختها هلا -خريجة الأعمال المصرفية والتمويل- التي تشتهر بالتصاميم المختلفة والجودة العالية.

instagram logo.jpeg charmaleena
جود أحمد جمجوم

بدأت فكرة الأختين جود وزين بمشروع منزلي (الكوكيز) بمشاركة جميع أفراد الأسرة. نما المشروع، وزاد الإقبال عليه فقامت الأسرة بافتتاح محلهم التجاري. وشكل العمل الجماعي للأسرة مصدر استمتاع لهم. وتوزعت المهام بينهم وتبادلوا الأدوار مما مكنهم من اكتساب مهارات مختلفة. كما تعمل جود محامية في شركة مرموقة إلى جانب إداراتها لمشروع الكوكيز.

instagram logo.jpeg zainscookies





For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode